قريب

مرحبا بكم في واد مسالم.

Büyük Fotoğraflar

Harita İzmir / Kemalpaşa / 75.yıl Cumhuriyet Mah.

Adresi ilan sahibi ile iletişime geçerek öğrenebilirsiniz.

4.000.000
للبيع Butik Otel

اصنع بداية جديدة للحياة ...


هل تعرف كم الحياة اليومية تستنفد وترتدي الناس؟


هل فكرت يومًا في ضجيج المدينة ، وضغوط الأحداث التي نواجهها ، وتوتر ما نسمعه في الأخبار التلفزيونية ، والآثار السلبية للتكنولوجيا التي لا نلاحظها ، والمفارقات في العلاقات الإنسانية ، في الواقع ، كيف تؤثر على حياتنا؟


طلب؛ أليست الأعياد فرصة لوضع كل هذه السلبيات جانبًا ، وللتخفيف من تعبنا العقلي والجسدي ، ولبداية جديدة؟


ولكن لماذا تعتقد أننا نشعر بمزيد من التعب والإكتئاب بعد الإجازة عندما نعود من الإجازة؟


يعطي العلماء إجابة هذا السؤال بإيجاز شديد ووضوح:


"أنشطة الإجازة غير الصحيحة"


وبالتالي؛ عطلتك يمكن أن تضر أكثر مما تنفع!


كلا المادي والروحي!


متعة العطلة بالطبع ، قد يختلف حسب الشخص. على الرغم من اختلاف تفضيلات العطلات لدينا في إطار عصرنا ، وحياتنا الاجتماعية ، وثقافتنا ، ووسائلنا المالية ، إلا أن هناك حقيقة ثابتة:


جسدنا وروحنا بحاجة إلى الراحة ...


الآن سيبدو الأمر "غير عادي" بالنسبة لك ؛ نود أن نتحدث عن برنامج العطلة الذي يحتاجه الناس من جميع الأعمار ، كما ينبغي أن يكون حقًا ... لكي تقدم مساهمات أفضل جودة وأكثر فعالية في حياتك!


مرحبا بكم في بيس فالي ...


"ما الأمر ، ما الأمر؟" نود إخبارك بإيجاز ...


لا يوجد ضغط هنا في البداية ... هناك هدوء ...


لا هواتف محمولة أو أجهزة لوحية ... هناك محادثات لطيفة ، وهناك أنشطة تؤكد على العلاقات الإنسانية. لهذا السبب ، يتم توفير الاتصالات في مزرعتنا عن طريق الخطوط الثابتة. لمعرفة فوائد الابتعاد عن المجالات المغناطيسية وعادات وسائل التواصل الاجتماعي التي تلتهمنا بالفعل ...


لا توجد مكيفات هواء أو مواقد كهربائية في الغرف التي ستقيم فيها هنا. لا يوجد نظام تدفئة ... ستبرد في الصيف مع رياح الطبيعة الحلوة ، وفي الشتاء ستدفأ بمواقد الحطب.


لا توجد أسرّة نابضة أو مائية أو مريحة أو وسائد من الألياف أو من الريش في غرفك. لدينا أسرة من القش ؛ سترى راحة هذه الأسرة ومساهمتها في صحتك.


عندما تضع رأسك على وسائد مليئة بالخزامى والزعتر والنعناع ، ستشعر وكأنك في عالم مختلف. الملاءات والمناشف وحتى الستائر مصنوعة من قماش الخيزران غير الصناعي.


ستستيقظ في الصباح مع أصوات الطيور في جو صافٍ ... لا ضوضاء. لا توجد موسيقى ...


 


لا يوجد ضوضاء للمركبة ...


 


دجاجات مزرعتنا تحت تصرفك لتناول الإفطار. الزيتون من أشجارنا. الأجبان والزبادي لدينا من الحليب الذي ننتجه. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك حلبها بنفسك من أبقارنا وماعزنا وشربها كما يحلو لك. عسلك عسل حقيقي ...


بالطبع ، على الرغم من كل ذلك ، لن تجد المايونيز ، الكاتشب ، الأطعمة المجمدة ، المشروبات الغازية. لن تتمكن من الحصول على ما يكفي من طعام القرية اللذيذ المصنوع من زيت الزيتون في مزرعتنا. سيأخذك طعم الوجبة الخفيفة التي تتناولها مع معجون الطماطم الخاص بنا على خبزك النقي إلى طفولتك. ستقول "ما هو الهامبرغر؟"


سوف تقوم بتنظيفك باستخدام الصابون الذي ننتجه. لو كنت تريد؛ يمكنك المشاركة في صنع الترهانة والجبن والصابون والمخللات ، ومعرفة كيفية إنتاجها ، وتجربة ما تعلمته في المنزل ، جنبًا إلى جنب مع الموظفين المهرة في هذا المكان.


إذا كانت هذه الوظائف غير مناسبة لك ؛ لدينا ورش عمل ...


هل ترغب في تعلم الثقافة والحرف المحلية؟


إذا كنت ترغب في تجربة صنع الفخار الطيني أو نحت الخشب أو الرسم ، فسيكون حرفيونا المهرة سعداء!


حسنًا ... لم يعجبك أيضًا ... تعال وحاول العزف على آلة موسيقية ... ماذا عن Ney؟ ألم تنجح؟ القانون أم العود أم الجيتار؟ هذا لم يحدث أيضًا ، تعال وجرب الغناء.


هل من احد؟


ثم تعال وتعلم كيفية ركوب الخيل ... لنقم برحلات منتظمة معًا أثناء إقامتك مع الخيول.


ربما ترغب في حضور دروس اليوجا مع مدربينا الخبراء! أو ماذا عن رحلة الغابة المعينة؟ هل تحب جمع الأعشاب العطرية والتعلم عن التغذية والبقاء في الغابة؟


لا؛ إذا قلت "أريد أن أزرع" ، تفضل ، مناطق الزراعة العضوية لدينا في انتظارك!


باختصار؛ هناك العديد من الأشياء التي ستعيدك إلى الحياة وتغير وجهة نظرك في الحياة ... لا تكتفي بالتوتر ، ولا توجد تقنية كمبيوتر تفصلنا عن الحياة الاجتماعية ... لا فوضى ، لا تصنع!


هل تعتقد أنه من المبالغة القول إن هذا المكان جنة لك ولأطفالك وأقاربك؟


ليس في رأينا. Huzur Vadisi هي فرصة نادرة للهروب من فوضى القرن الحادي والعشرين ، لإعادة ضبط نفسك وروحك حقًا.


عروس؛ ابدأ حياة جديدة!


6 منازل منفصلة للمنشأة ، 5 غرف 25 مترًا مربعًا ، حديقة حيوانات صغيرة ، 700 شجرة زيتون ، 100 شجرة جوز ، عالم يسوده السلام بين أشجار الصنوبر وأشجار الميتاف

Google LogoÇeviri tarafından desteklenmektedir
Google LogoÇeviri tarafından desteklenmektedir
Mesaj Gönder Açıklama